الجزائرالإنتخابات الرئاسيةالرئيسيةسلايدرعاجل

ياحي أمام 4 الاف شخص:” تبون الرجل القوي المؤهل لحكم الجزائر”

ياسمين سالم

Ads

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي في تجمع ضخم بالشلف أن الجزائر تحتاج إلى رجل قوي يحكمها مثل المرشح عبد المجيد تبون ، بالنظر التي حجم التحديات والتهديدات التي تحيط بها .

وأوضح ياحي في كلمته خلال تجمع شعبي حاشد خضره 4 الاف شخص في ولاية الشلف، الاثنين، أن هدف حزبه والتشكيلات السياسية الداعمة للمترشح تبون، هو تمكينه من كرسي الرئاسة بالأغلبية الساحقة.

معلنا ان المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون رجل قوي ، ولديه برنامج يمكنه اخراج الجزائر من إطار النمو إلى دولة نامية, كما استذكر الامين العام للارندي بالمخاطر والتحديات التي تتربص بالجزائر،

مؤكدا انه من الضروري رئيس قوي يحافظ على الأمن والاستقرار سيما في ظل الظروف التي يشهدها محيطنا الإقليمي.

ودعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الناخبين في الشلف إلى الخروج بقوة يوم السابع سبتمبر الجاري، دعما ومساندة للمترشح الحر عبد المجيد تبون, متوقعا قدرة المترشح الحر عبد المجيد تبون على حسم الامتخابات المقبلة من الدور الأول.

كما تطرق ياحي إلى مختلف الاوضاع الاجتماعية، الاقتصادية والأمنية، التي تمر بها البلاد، مؤكدا ان التوجه إلى الصندوق يقف كسد منيع في وجه مختلف التحديات.

يذكر ان التجمع الشعبي شهد حضور أكثر من 4 آلاف شخص مما يجعله ضمن اكبر التجمعات الشعبية منذ انطلاق الحملة الإنتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر 2024 بولاية الشلف

و الرابع وطنيا من حيث الحضور بعد الثلاث تجمعات الكبرى للمترشح الحر عبد المجيد تبون في قسنطينة ، وهران و جانت .

           

         

           

          

         

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى