الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

وزير المجاهدين” الجزائر لن تحيد على مساندة الشعب الفلسطيني “

Ads

جدد وزير المجاهدين و ذوي الحقوق العيد ربيقة، في احتفالية على شرف الأطفال الجرحى الفلسطينيين و عائلاتهم المتواجدين بمركز الراحة للمجاهدين في تيبازة “تضامن الجزائر المطلق” مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني.

وجاءت تصريحات وزير المجاهدين ، خلال حفل نظمته وزارة المجاهدين بالتنسيق مع دار الثقافة احمد عروة بالقليعة و الهلال الأحمر الجزائري نشاطات دينية و ترفيهية و تربوية و مسابقات لصالح الأطفال الجرحى الفلسطينيين واختتم بتوزيع جوائز و هدايا على الأطفال الفلسطينيين.

وفي مستهل الحفل الذي نظم بمناسبة المولد النبوي الشريف على شرف الأطفال الجرحى الفلسطينيين و عائلاتهم المتواجدين بمركز الراحة للمجاهدين ببوهارون (تيبازة)، أكد لعيد ربيقة الذي كان مرفوقا بسفير دولة فلسطين في الجزائر فايز أبو عيطة، ان الجزائر “لن تحيد على مساندة الشعب الفلسطيني إلى غاية نيل استقلاله التام”، مبرزا ان الجزائر التي عانت من ويلات و جرائم الاستعمار تعي جيدا حجم التضحيات و المآسي من اجل الحرية.

وأضاف في هذا السياق، أن مشاركة الأطفال الفلسطينيين الجرحى وعائلاتهم فرحة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في هذا الاحتفال الرمزي فرصة لتجديد التزام الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بتضامنها المطلق مع القضية المركزية فلسطين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى