الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

نشاط جواري لمدير حملة المترشح الحر تبون بولاية برج بوعريريج

إحسان دعاس

Ads

قال ابراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، أنه يهدف لتحقيق زيادة في الناتج المحلي الاجمالي يصل الى 400 مليار دولار.

و خلال لقاء على مستوى التنسيقية المحلية لولاية برج بوعريريج،  اليوم السبت، جمعه مع  مساندي المترشح تبون. من فعاليات سياسية و مجتمعية.

تم  عرض وتقاسم الخطوط الهامة لبرنامج المترشح في شقه الاقتصادي و الذي يصبو من خلاله عبد المجيد تبون الى تسريع وتيرة الحركية الاقتصادية و رفع الصادرات خارج المحروقات إلى مستوة 15مليار دولار نهاية 2025.

معتبرا أن المترشح حدد هدف تحقيق زيادة في الناتج المحلي الاجمالي يصل الى 400 مليار دولار. كما كشف عن تدابير هامة ضمن ذات البرنامج الانتخابي لمواصلة جهود بعث الاستثمار و الإنتاج الوطني في مجالات الصناعات العسكرية،

و الغذائية و الالكترونية و الصيدلانية و الميكانيكية و تركيب السيارات، مع رفع نسب ادماج المتعاملين الوطنيين، و استغلال اكبر لمقدرات المناطق الصناعية بما يسمح بخلق الاف مناصب الشغل لفائدة الشباب.

وأكد مراد خلال تنشيطه لقاءا جواريا ببرج بوعريريج أنه بالرغم من التحديات الصعبة المرتبطة بجائحة كورونا و تأثر السوق الدولية جراء الحرب الروسية الاوكرانية، الا ان المترشح تبون استطاع تحقيق ننائج جيدة .

ونوه مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر تبون بالاجراءات الهامة التي اتخاذها  هذا الأخير وسمحت بالتوفير المستمر للمواد الاساسية للمواطن في كل الظروف.

نشاط جواري مع الأسرة الثورية للولاية

و خلال  زيارته لولاية برج بوعريريج، أشرف مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون على نشاطات جوارية مع العائلة الثورية .

و أكد مراد في لقائه معهم حرص المترشح على مواصلة مساعي للحفاظ على الذاكرة الوطنية باشراك اكبر للشباب و الناشئة.

من جهتهم عبر منتسبو الأسرة الثورية على مستوى الولاية عن دعمهم للمترشح الحر منوهين بما تحقق خلال عهدته الاولى من انجازات و ما يتضمنه برنامجه الانتخابي من آفاق واعدة.

 

                                       

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى