الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

مصطفى ياحي :المرشح تبون يسعى الى تأسيس قاعدة اقتصادية متينة

فايزة سايح

Ads

اكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي أنه في حال تجديد الثقة في المترشح الحر عبد المجيد تبون، ستكون عهدته الرئاسية المقبلة عهدة لتعزيز المكاسب الاجتماعية و الاقتصادية.

وجاءت تصريحات الامين العام للارندي مصطفى ياحي ، في تجمع مشترك عقده مع امين عام جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك، و رئيس جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، اليوم الثلاثاء من سكيكدة .

وخلال التجمع شعبي مشترك اكد ياحي ان المترشح الحر عبد المجيد تبون يعتزم تأسيس قاعدة اقتصادية متينة تكون في مستوى تطلعات الشعب الجزائري.

و أردف ياحي ، بأن المترشح الحر عبد المجيد تبون جعل محاربة الفساد من اولوياته، بالنظر الى الآثار الناجمة عنه تضر بالاقتصاد الوطني خصوصا و أن برنامجه يصبو إلى تحقيق غد أفضل لبناء جزائر قوية.

فيما أوضح رئيس جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, أن “وضع الثقة في شخص المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون هو القرار الصائب الذي سيضع البلاد على قاطرة الأمان و يسمح بمواصلة مسار الإصلاحات التي بدأها, مما سيعزز الاقتصاد الوطني”.

كما ذكر امين عام الارندي بإنجازات المترشح الحر عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى .

و أبر مصطفى ياحي الى جانب بن مبارك ، وفاتح بوطبيق على أهمية المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل .

مؤكدين ان التصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون يمكن من مواصلة ما بدأه منذ 5 سنوات في مسار بناء الجزائر الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى