الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

سلطة الانتخابات توجه إعذارا لحركة مجتمع السلم

Ads

كشفت مصادر من السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، أنه تم توجيه إعذار لحركة مجتمع السلم “بسبب توزيع أوراق مشابهة لورق التصويت”.

وقالت مصادر “الجزائر اليوم” أن المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بولاية بومرداس، انتبهت إلى أن القائمين على الحملة الانتخابية للمترشح للرئاسيات القادمة عبد العالي حساني شريف، يقومون بتوزيع أوراق مشابهة لورقة التصويت، هذه الأخيرة التي جاءت تحمل صورة المترشح ومن أسفلها اسمه باللغة العربية وباللاتينية.

وقد دفعت هذا الأمر المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لتوجيه إعذار لمديرية الجملة الانتخابية للمترشح عبد العالي حساني شريف بولاية بومرداس.

ومن جهتهم، أكد مسؤولو حركة مجتمع السلم بولاية بومرداس، أنهم تلقوا إعذار من طرف المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، بخصوص “توزيع أوراق مشابهة لورقة التصويت”، وقد رد المكتب الولائي للحركة على إعذار السلطة الانتخابية.

وأكدت كل من مصادر “الجزائر اليوم” من داخل السلطة الانتخابية ومن طرف حركة مجتمع السلم، أن الاعذار “لا يحمل أي سند قانوني”؛ كما أن القانون العضوي المتعلق بنظام الانتخابات لا يحمل في أي بند من بنوده أي إشارة إلى هذا أوراق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى