الجزائرالإنتخابات الرئاسيةالرئيسيةسلايدرعاجل

حساني شريف من معسكر: نلتزم بمراجعة سن التقاعد

يونس بن عمار

Ads

قال عبد العالي حساني شريف، أن برنامج فرصة يقترح مراجعة سن التقاعد مع إعادة التقاعد النسبي. كما أكد أن البرنامج يتطرق إلى الدور المحوري الذي يلعبه الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على سيادة الوطن وأمنه.

ومن أبرز القضايا التي ركز عليها عبد العالي حساني شريف خلال تجمع ولاية معسكر، كانت مراجعة سن التقاعد. وتمت الإشارة إلى أن الوضع الحالي يتطلب إعادة النظر في قوانين التقاعد.

بما يتماشى مع التغيرات الديموغرافية والاقتصادية التي تشهدها البلاد. الهدف من هذه الإصلاحات هو تحقيق توازن بين احتياجات الجيل الحالي والأجيال القادمة،

وضمان استدامة النظام التقاعدي على المدى البعيد. كما تم التأكيد على أن أي تعديل في سن التقاعد سيأخذ بعين الاعتبار تحقيق العدالة الاجتماعية والحفاظ على حقوق المتقاعدين.

ومن جهة أخرى أكد حساني شريف على الدور المحوري الذي يلعبه الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على سيادة الوطن وأمنه.

تم الإشادة بمؤسسة الجيش الوطني الشعبي باعتبارها دعامة أساسية لاستقرار البلاد وحامية لمكتسبات الثورة. وأكد حساني شريف على أهمية الحفاظ على الالتحام بين الشعب والجيش لضمان استمرارية الأمن والدفاع عن الوطن في ظل التحديات الإقليمية والدولية التي تواجهها الجزائر.

كما أشار المترشح عبد العالي حساني شريف إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون فرصة مهمة لتجديد الثقة في القيادة الوطنية، مشددا على ضرورة التوحد والتصويت بكثافة لدعم المرشح الذي يعكس تطلعات الشعب ويضمن استمرار النهج الوطني.

وفي ختام التجمع، تم التأكيد على أن ذكرى 20 أوت ليست مجرد مناسبة للاحتفال، بل هي دعوة لمواصلة النضال من أجل بناء دولة جزائرية قوية ومستقلة.

تم الدعوة إلى التمسك بالمرجعيات الوطنية وتوحيد الجهود لتحقيق الإصلاحات الضرورية، بما في ذلك إصلاحات نظام التقاعد، ودعم الجيش الوطني الشعبي لضمان استقرار وأمن البلاد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى