الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

حركة البناء تصدر تعليمات لدعم تبون في الانتخابات الرئاسية

سعاد سنوسي

Ads

أصدرت حركة البناء الوطني تعليمات مهمة موجهة إلى أعضاء المكتب الوطني، رؤساء المكاتب الولائية والبلدية، ومسؤولي التنظيم، المنتخبين، والشؤون الانتخابية.

تأتي هذه التعليمات. الصادرة اليوم الإثنين 12 أوت 2024,  ي إطار التحضير الجاد للحملة الانتخابية لصالح المرشح عبد المجيد تبون.

وفي التعليمة الصادرة عن رئيس الحركة، عبد القادر بن قرينة، دعا إلى ضرورة العمل بجدية وتكثيف الجهود لدعم المرشح عبد المجيد تبون من طرف رؤساء المكاتب البلدية والولائية، ومختلف منتخبي الحركة أينما كانو.

وشدد البيان على أهمية الحضور المكثف في جميع الفعاليات العامة التي تستهدف المواطنين، داعياً إلى المشاركة القوية في كل نشاط ينظم حزب سياسي منفردا أو جماعيا أو منظمة مجتمعية لصالح المرشح عبد المجيد تبون.

وأكدت الحركة على ضرورة الحفاظ على التوجه الجماعي ودعم المرشح بعيداً عن المصالح الشخصية أو الحزبية الضيقة، مشددة على أن العمل يتم في إطار جماعي يصب في مصلحة المرشح والحركة بشكل عام.

تأتي هذه التعليمات في وقت حساس، حيث تسعى حركة البناء الوطني إلى تعزيز وجودها السياسي ودعم مرشحها في الانتخابات القادمة، لضمان تحقيق نتائج إيجابية تتماشى مع تطلعاتها السياسية والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى