الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

تبون : لسنا ببلد يقوم بتجويع شعبه ليتبعه

احسان دعاس

Ads

أكد  المترشح الحر عبد المجيد تبون  أن الجزائر بلد الخيرات والثروات والشباب، ولسنا بلدا يقوم بتجويع شعبه ليتبعه”

وقال  المترشح تبون خلال إشرافه على تجمع شعبي بالقاعة البيضاوية بالعاصمة إن ما عاشته الجزائر سنة 2019 لن يتكرر و إننا اليوم أعدنا كرامة المواطن وأعطينا لكل ذي حق حقه وسنواصل في زيادة الأجور ورفع منحة البطالة خلال العهدة القادمة.

كما اعلن المتحدث رفضه التسامح مع من نهبوا المال العام قائلا” لن نقول اليوم عفا الله عما سلف عندما يتعلق الأمر بمال الشعب”، مؤكدا ايضا ان الجزائريين تعرضوا لمؤامرة دنيئة من قبل العصابة.

وفي الشأن الاقتصادي دوما ، كشف المرشح الحر انه تم استحداث 250 الف منصب شغل منذ 2020، متعهدا بتحقيق 450 الف منصب اخر خلال العهدة الثانية .

كما قال المرشح تبون في ذات الكلمة امام الالاف الداعميين بالقاعة البيضاوية، “إننا اليوم أعدنا كرامة المواطن وأعطينا لكل ذي حق حقه وسنواصل في زيادة رفع الاجور ومنحة البطالة .

مؤكدا ان “الجزائر بلد الخيرات والثروات والشباب، ولسنا بلدا يقوم بتجويع شعبه ليتبعه.

وكان استهل المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء في اخر تجمع شعبي له في اخر ايام الحملة الانتخابية بأبيات من الياذة الجزائر للشاعر الراحل مفدي زكريا ، قائلا “أذكر الجزائر واصغِ إن ذكر اسمها.. تجد الجبابرَ ساجدين وركّعا”.

يشار الى ان هذا التجمع الحاشد ياتي في اليوم 20 والاخير من الحملة الانتخابية، قبيل انطلاق مرحلة الصمت الانتخابي التي تدوم 3 ايام وتستبق الانتخابات المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى