الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

بن مبارك: نحن مجندون لتحقيق فوز الرئيس تبون بعهدة رئاسية ثانية

يونس بن عمار

Ads

أكد عبد الكريم بن مبارك، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، تجند الحزب لإنجاح موعد الرئاسيات المقبلة، داعيا مناضليه للشروع في التعبئة والتجنيد للالتفاف حول مرشح الحزب ممثلا في رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

و عبر بن مبارك، اليوم السبت، خلال لقائه بقيادات ومناصلي ومنتخبي الحزب على المستوى الوطني، عن ارتياحه لتلبية رئيس الجمهورية نداء الحزب لخوض غمار الرئاسيات، مشيرا إلى أن الرئيس تبون ” وفى بالالتزامات التي عليه، الرئيس التزم فصدق، وعد فوفى”.

كما وجه بن مبارك تحية اكبار لسليل جيش التحرير الوطني ومختلف الأسلاك الساهرين على أمن الوطن والمواطن، مشيدا في السياق ذاته بتحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

بفضل جهود رئيس الجمهورية خلال عهدته الأولى، معتبرا بأن الجزائر اضحت دولة المؤسسات لا الأشخاص وأيضا تحقيق تلاحم بين الشعب وجيشه وقيادته السياسية.

كما أن مقدرات الجزائر المالية تضاعفت، مضيفا “من ينكر رفع المعاشات ورفع الاجور ومنحة البطالة؟.

ودعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني إلى تثمين برنامج رئيس الجمهورية الذي جعل الجزائر ورشة كبيرة وبعث التنمية في مختلف الوطن بما فيها الجنوب الكبير،

مؤكدا “الخيار الذي نؤمن به سنعمل لتحقيقه.. ليفوز الرئيس تبون بعهدة ثانية”، داعيا قيادات الحزب إلى “الشروع في التعبئة والتجنيد بداية من اليوم للالتفاف حول مرحشنا عبد المجيد تبون”.

ود تلى محمد الهادي عشاوي، البيان الختامي للقاء، والذي جاء فيه بأن الحزب على أتم الجاهزية لإنجاح الانتخابات الرئاسية، مؤكدا سعيه لتجنيد الناخبين للممارسة حقهم الانتخابي.

كما تم دعوة المواطنين للمشاركة القوية والواسعة في العملية الانتخابية واستكمال مسار الإصلاح والبناء والتنمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى