الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

بن مبارك : الجزائر مستهدفة وهي بحاجة لاتحادنا

فايزة سايح

Ads

حذر عبد الكريم بن مبارك الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني ، من ان الجزائر مستهدفة ، وهي تحتاج اليوم الى الوحدة للتغلب على هذه التحديات .

وجاءت تصريحات بن مبارك، خلال تجمع للأحزاب الداعمة للمترشح الحر عبد المجيد تبون، والذي شارك فيهم ايضاالأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، ورئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق.

وفي هذا الصدد قال بن مبارك ان مستقبل الجزائر قبل 2019 كان غامضا تشوبه المخاطر والدولة كانت على حافة الإفلاس والرئيس تبون أخذ البلاد إلى بر الأمان، مؤكدا ان الشعب كاد يفقد ثقته في الدولة لولا الرجال.

كما اوضح بن مبارك، ان المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون يراهن على مواصلة رفع القدرة الشرائية من خلال رفع الأجور ويلتزم برفعها 100% في حدود 2027.

بن مبارك، قال ايضا، ان المرشح تبون التزم طيلة عهدته الرئاسية بمحاربة التضخم ، وهو ماتحقق فعلتا ، بانخفاضه من 11% لـ 6% ولا يزال مستمر حتى ترتفع قيمة الدينار.

وبخصوص الاستحقاق الرئاسي ، اكد بن مبارك، انه كما لبى الجزائريون نداء أول نوفمبر ، علينا ان نلبي نداء الجزائر يوم 7 سبتمبر للتصويت ورفع نسبة المشاركة واختيار المترشح تبون لقيادة الجزائر في عهدة ثانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى