الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

بن قرينة يدعو للمواصلة في نهج  الاصلاحات والتنمية

إحسان دعاس

Ads

أكد عبد القادر بن قرينة، رئيس حركة البناء الوطني، من عاصمة الأوراس ولاية باتنة على أهمية الاستمرار في نهج الإصلاحات والتنمية التي بدأها الرئيس، عبد المجيد تبون, و التركيز على تعزيز الاستقرار وتطوير الاقتصاد الوطني ، مؤكدا أن الأمن الغذائي هو وحدة الشعب .

كما دعا المواطنين بالولاية الذين حضروا بقوة  خلال التجمع الشعبي الذي نظمه اليوم في اطار الحملة الانتخابية  لاختبار المترشح عبد المجيد تبون  الذي حقق عدة انجازات في   الولاية  مست جل القطاعات.

على غرار تشييد  الملاعب، ورفع التجميد عن  محطات تصفية المياه، تجديد قنوات ربط سد بني هارون وسد كدية، إنشاء وإنجاز مستشفى بأكثر من 500 سرير. كما تم رفع العراقيل عن مشروع الطريق السيار. بالاضافة الى بناء  وحدات سكنية جديدة ، واستحداث ولايات منتدبة.

وقال بن قرينة أن الرئيس  عبد المجيد تبون أصبح بطل قومي في الشترع العربي أكثر من الشارع الجزائري لعدة اعتبارات أبرزها من خلال انسجام مؤسسات الدولة بتوجيهاته وقيادته.

وكذاك تمثيله لارادة شعبه “فرؤيته للقضايا الكبرى كراس للسلطة و رؤية الامة الجزائرية متطابقتين و لا يوجد عندنا انفصام في الموقف  كما عند غيرنا”, وقوفه أمام القضايا العادلة وعدم الهرولة نحو التطبيع تجلى  هذا في وقوفه  المباشر مع فلسطين قولا وعملا.

و اكد بن قرينة أن المترشح  تبون جعل الجزائر سيدة لقراراتها من خلال “رفضه  المطلق للإملاءات و الضغوطات و ما اكثرها و تحرير القرار الوطني من كل هيمنة أو مصادرة او تاثير “.

وأكد رئيس حزب البناء أن الجزائر فرضت في عهد تبون سياسة الند للند مع فرنسا “يتجلى ذلك بسحبه للسفير و تخفيظ مستوى التمثيل في إطار دبلوماسة السيادة “.

                                       

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى