اقتصاد وأعمالالرئيسية

هذا هو موعد إقامة معرض ايدوتيك

سراي محمد اسلام

Ads

ينظم معرض التعليم والتكوين المهني والتعليم العالي وتقنيات المعرفة  “EDUCTECK “في نسخته الثالثة ، في الفترة الممتدة بين 18 و 21 سبتمبر الجاري ،

برعاية وزارة اقتصاد المعرفة و الشركات الناشئة و المؤسسات الصغيرة ، وزارة البريد و الاتصالات و المجلس الوطني الأعلى للشباب بالتعاون مع المعهد الوطني للبحث في التربية ” INRE ” ، بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان .

و سيقام معرض EDUCTECK على مستوى الجناح U بقصر المعارض في الجزائر ” صافكس ” ، و يهدف إلى أن يكون منصة أساسية للحوار، التفكير، و الابتكار في مجال التعليم والتقنيات التعليمية .

من المتوقع أن تكون نسخة 2024 أكثر غنى ووعودًا من حيث الابتكارات والمناقشات التي ستشكل مستقبل التعليم والتكوين المهني في الجزائر، خاصة في مجال التعلم عبر الإنترنت .

و ستعزز النسخة الثالثة مكانة EDUCTECK كحدث لا غنى عنه لقطاع التعليم و التكنولوجيا في الجزائر ، خاصة و أنه مدعوم بشراكة مع المعهد الوطني للبحث في التربية ” INRE ” .

و سيقام حفل الافتتاح بحضور وزير اقتصاد المعرفة و الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة ، و وزير التربية الوطنية، ورئيس المجلس الوطني الأعلى للشباب ، ومدير المعهد الوطني للبحث في التربية، حيث سيعقدون مؤتمرًا صحفيًا قبل بدء زيارة المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى