الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الوزير الأول يؤدي واجبه الانتخابي ويدعو إلى المشاركة الواسعة و القوية

Ads

دعا اليوم الوزير الأول، السيد نذير العرباوي، السبت 7 سبتمبر 2024, جميع المواطنين و المواطنات، في داخل و خارج الوطن، إلى الإقبال على صناديق الاقتراع و المشاركة الواسعة و القوية في الاستحقاق الانتخابي.

وأبرز في تصريح للصحافة عقب آداء واجبه الانتخابي بمدرسة عمر حيدة بدالي ابراهيم في الجزائر العاصمة.

” أنا سعيد اليوم، بممارسة حقي الدستوري كمواطن، لانتخاب رئيس الجمهورية للفترة القادمة.

و بالمناسبة، أدعو جميع المواطنين و المواطنات، في الداخل و في الخارج، إلى الإقبال على صناديق الاقتراع و المشاركة الواسعة و القوية في هذا الاستحقاق الانتخابي ، لما يمثله من أهمية في تكريس وتعزيز المسار الديمقراطي، وعلى اعتبار كما يعلم الجميع بان هذه الانتخابات تجري في ظل سياق إقليمي و دولي بالغ التوتر والتعقيد وقد يكون مرشح إلى التطور والتصعيد ، بمخاطره وتداعياته. و اني على ثقة، بان الشعب الأبي سوف ينتخب المرشح الأكثر استحقاقا، لضمان الاستقرار و التقدم والمناعة في جزائر مزدهرة جزائر راقية جزائر منتصرة .

 

اخيرا ، واجب العرفان يقتضي مني، توجيه الشكر لأعضاء و مسؤولي السلطة الوطنية المستقلة على الجهود المبذولة و الاجراءات الميسرة، لتمكين المواطنين من آداء واجبهم الانتخابي الحر في ظروف حسنة، وهي سلطة مستقلة، المسؤولة حصريا عن تنظيم هذه الانتخابات، مما يعكس الخيار الاستراتيجي لرئيس الجمهورية ، المكرس في الدستور.”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى