الجزائرالإنتخابات الرئاسيةالرئيسيةسلايدرعاجل

المرشح تبون يتعهد بانجاز 20 الف مشروع استثماري خلال العهدة المقبلة 

فايزة سايح

Ads

 تعهد المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون خلال إشرافه على تجمع شعبي حاشد بالقاعة البيضاوية بالعاصمة ، بانجاز 20 ألف مشروع استثماري في العهدة القادمة.

وفي ذات الصدد أكد المرشح الحر عبد المجيد تبون، انه سيتم تقوية الدينار الجزائري والتحكم في الأسعار

معلنا من تجمعه الذي احتضنته اليوم الثلاثاء ، القاعة البيضاوية ان اقتصاد الجزائر يعد ثالث اقتصاد في القارة الأفريقية ، متعهدا بتحقيق دخل قومي قدره 400 مليار دولار.

وفي ذات السياق كشف المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون ، ان المؤسسات المالية العالمية وضعت اقتصادنا الثالث في إفريقيا.

واردف المرشح الحر قائلا انه بتكاتف الجزائريين إن شاء الله سيبلغ دخلنا القومي 400 مليار دولار.

كما اعلن المتحدث رفضه التسامح مع من نهبوا المال العام قائلا” لن نقول اليوم عفا الله عما سلف عندما يتعلق الأمر بمال الشعب”، مؤكدا ايضا ان الجزائريين تعرضوا لمؤامرة دنيئة من قبل العصابة.

وفي الشأن الاقتصادي دوما ، كشف المرشح الحر انه تم استحداث 250 الف منصب شغل منذ 2020، متعهدا بتحقيق 450 الف منصب اخر خلال العهدة الثانية .

كما قال المرشح تبون في ذات الكلمة امام الالاف الداعميين بالقاعة البيضاوية، “إننا اليوم أعدنا كرامة المواطن وأعطينا لكل ذي حق حقه وسنواصل في زيادة رفع الاجور ومنحة البطالة .

مؤكدا ان “الجزائر بلد الخيرات والثروات والشباب، ولسنا بلدا يقوم بتجويع شعبه ليتبعه.

 وكان استهل المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء في اخر تجمع شعبي له في اخر ايام الحملة الانتخابية بأبيات من الياذة الجزائر للشاعر الراحل مفدي زكريا ، قائلا “أذكر الجزائر واصغِ إن ذكر اسمها.. تجد الجبابرَ ساجدين وركّعا”.

يشار الى ان هذا التجمع الحاشد ياتي في اليوم 20 والاخير من الحملة الانتخابية، قبيل انطلاق مرحلة الصمت الانتخابي التي تدوم 3 ايام وتستبق الانتخابات المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى