الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

المترشح حساني شريف : نطلب من الشعب الجزائري “فرصة” للارتقاء بالبلاد

ياسمين سالم

Ads

طالب المترشح للانتخابات الرئاسية، عبد العالي حساني شريف، من ولاية ميلة، بفرصة للارتقاء بالبلاد، مؤكدا ان الجزائر تملك مقدرات، تؤهلها ان تكون دولة صاعدة ومؤثرة دوليا .

وجاءت تصريحات حساني شريف ، خلال استعراض برنامجه الانتخابي في ولاية ميلة, وفي هذا الصدد اعلن المترشح حساني ،ان برنامجه يقوم على تنويع الاقتصاد من أجل توفير مناصب شغل للشباب في مختلف المجالات والمشاريع.

كما وعد حساني شريف ، في حال انتخابه رئيسا للبلاد بالقضاء على مشكل البطالة وأزمة السكن، مع محاربة آفة المخدرات.

وفي ذات الكلمة ، قال حساني شريف، خلال نشاط جواري ببلدية لقرارم قوقة، في رابع يوم من الحملة الانتخابية، أن برنامجه “يسعى إلى بناء اقتصاد متنوع وقوي عبر استغلال الثروات الكبيرة التي تزخر بها مختلف ولايات الوطن”، مؤكدا أنه “سيعمل في حال فوزه في الانتخابات على توفير كل الظروف لتشجيع الشباب على الاستثمار في القطاع الفلاحي وإنشاء مؤسساتهم الخاصة”.

واردف المترشح حساني شريف قائلا، ان ولاية ميلة “منتجة للقمح والخضروات والفواكه، كما أنها تحوز على الإمكانيات الكفيلة بالنهوض بالقطاع الفلاحي بما يساهم في ترقية الاقتصاد الوطني.

وفي هذا الإطار، تعهد المترشح بـ “محاربة الفساد والبيروقراطية وتحقيق استغلال أمثل للثروات الكبيرة التي تزخر بها بلادنا، مع إشراك الجيل الجديد في تسيير شؤون البلاد”.

معلنا ان فئة الشباب تحظى بأهمية كبرى في برنامجه الانتخابي، بحيث يسعى إلى توفير الهياكل اللازمة لاحتواء هذه الفئة وحمايتها من الآفات الاجتماعية اعتمادا على مبدأ العدالة في توزيع الثروة وبعيدا عن الجهوية والبيروقراطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى