الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

المترشح تبون : حققنا اللحمة الوطنية رغم كل المؤامرات والدسائس

فايزة سايح

Ads

 أكد المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون خلال إشرافه على تجمع شعبي حاشد بالقاعة البيضاوية بالعاصمة ، انه رغم الدسائس ضد مسيرة التنمية نجحنا في تحقيق اللحمة الوطنية.

وفي ذات الصدد قال تبون “إننا اليوم أعدنا كرامة المواطن وأعطينا لكل ذي حق حقه وسنواصل في زيادة رفع الاجور ومنحة البطالة .

مؤكدا ان “الجزائر بلد الخيرات والثروات والشباب، ولسنا بلدا يقوم بتجويع شعبه ليتبعه.

مضيفا انه نجح خلال عهدته الاولى في خلق 250 الف منصب شغل منذ العام 2020

متعهدا بتحقيق 450 الف منصب اخر خلال العهدة الثانية .

 وكان استهل المرشح الرئاسي عبد المجيد تبون، اخر تجمع شعبي له في اخر ايام الحملة الانتخابية بأبيات من الياذة الجزائر للشاعر الراحل مفدي زكريا ، قائلا “أذكر الجزائر واصغِ إن ذكر اسمها.. تجد الجبابرَ ساجدين وركّعا”.

واستذكر المرشح الى ما عاشته الجزائر سنة 2019 من تحديات وصعوبات، معلنا انها “مرحلة لن يتكرر”.

يشار الى ان هذا التجمع الحاشد ياتي في اليوم 20 والاخير من الحملة الانتخابية، قبيل انطلاق مرحلة الصمت الانتخابي التي تدوم 3 ايام وتستبق الانتخابات المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

يذكر ايضا ان المترشح تبون اكد خلال تجمعات عقدها عبر مختلف ولايات الوطن أن برنامجه الانتخابي يركز على تثمين المكتسبات والإنجازات التي تحققت خلال عهدته الرئاسية الأولى، ويعمل على تحقيق من الانجازات في عهدة ثانية يعلو اجندتها الأمن الغذائي والمائي والصحي.

مشددا في كل التجمعات السابقة التزامه بتحسين الوضع الاقتصادي للبلاد وتحسين الوضع الاجتماعي للمواطن وحفظ الامن القومي ودعم القضايا الدولية العادلة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية والقضية الصحراوية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى