الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجلمكاسب العمال الجزائريين

الرئيس تبون يستذكر رجال شرفاء قدموا المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار

ياسمين سالم

Ads

استذكر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، خلال إشرافه على مراسم الاحتفال باليوم العالمي للعمال، رجال شرفاء قدموا المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار على غرار عيسات إيدير، و الراحل عبد الحق بن حمودة .

وجاءت تصريحات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال إشرافه على مراسم الاحتفال باليوم العالمي للشغل بمقر المركزية النقابية بدار الشعب، اليوم الاربعاء.

وفي السياق قال رئيس الجمهورية في كلمته بالمناسبة بدار الشعب أن الاحتفاء باليوم العالمي للشغل في هذا الصرح المهيب الذي لم يدخله منذ 15 سنة ، بكل مايحمله من ركائز التاريخ المعاصر للجزائر فرصة لاستذكار الكفاح والتاريخ الطويل من النضال الذي قاده رجال شرفاء قدموا المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار من طينة عيسات إيدير.

كما استذكر رئيس الجمهورية الراحل عبد الحق بن حمودة ، قائلا بكل فخر الروح الوطنية العالية والشهامة التي تحلى بها الرجل الفذ عبد الحق بن حمودة الذي نترحم بالمناسبة على روحه الطاهرة وعلى أرواح كل من قضى نحبه في هذا الدرب .

يذكر انه وضع رئيس الجمهورية إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري المخلد لروحي الشهيدين عيسات إيدير وعبد الحق بن حمودة ويترحم على أرواح العمال والنقابيين شهداء الثورة التحريرية المجيدة والواجب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى