الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الاعلان عن نتائج طلبات تنقل الاساتذة اليوم 

فايزة سايح

Ads

كشفت وزارة التربية الوطنية، أن نتائج طلبات أساتذة جميع المراحل التعليمية، للتنقل إلى ولاية أخرى، سيتم اعلانها مساء اليوم السبت.

وفي هذا الصدد ، أفاد بيان لوزارة التربية الوطنية، أنه سيتم نشر النتائج عبر حسابات المعنيين في الفضاء المخصّص لهم ضمن النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية، اليوم السبت، ابتداء من الساعة 18:00، عبر الرابط: https://ostad.education.gov.dz.

موضحة حسب ذات البيان، انه يتعين على جميع الأساتذة المقبولة طلباتهم الاختيار حسب الترتيب التفاضلي للمؤسسات التعليمية المتاحة التي ستظهر في الفضاء المخصّص لهم ضمن النظام المعلوماتي، وذلك ابتداء من إعلان النتائج، مساء اليوم السبت، إلى غاية يوم غد الأحد، منتصف الليل.

واوضحت الوزارة ان اختيارات الأساتذة المعنيين تتم حسب الترتيب الاستحقاقي وفق المعايير المعمول بها، على أن يتم إعلامهم بمؤسساتهم التعليمية الجديدة عبر حساباتهم في نفس الفضاء المخصص لهم .

وخصت الوزارة بالذكر ان ذلك يتم ، عبر النظام المعلوماتي يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ابتداء من الساعة العاشرة (10.00) صباحا.

وختمت وزارة التربية بيانها، ان الأساتذة المعنيون يلتحقون وجوبا بمؤسساتهم التعليمية يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 لاستلام مقررات تعيينهم وإمضاء محاضر التنصيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى