الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الارندي يجدد التزامه بإنجاح الانتخابات الرئاسية

فايزة سايح

Ads

اكد مصطفى ياحي ، التزام حزب التجمع الوطني الديموقراطي بالعمل من أجل إنجاح الانتخابات الرئاسية مواصلة لبناء جزائر المؤسسات وحفاظا على المكاسب المحققة وتعزيزها وتنمية الدولة الوطنية.

وجاءت تصريحات مصطفى ياحي الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الندوة الوطنية لائتلاف أحزاب الأغلبية الرئاسية من أجل الجزائر .

وفي هذا الصدد ، افاد مصطفى ياحي ، ان الندوة الوطنية للأحزاب المتواجدة في الأغلبية الرئاسية تلتئم تحت شعار واحد يجمعنا ويوحد صفوفنا وهو الائتلاف من أجل الجزائر.

ياحي: الرئيس تبون عمل على تصحيح الانحرافات وإضفاء عهد جدي

واوضح ياحي في ذات الكلمة ، ان التجمع الوطني الديمقراطي، يستمد من تضحيات الاجداد والاباء إبان الثورة التحريرية المباركة،

ومن تضحيات مناضليه شهداء الواجب الوطني، إرادتنا الثابتة للدفاع عن الدولة الوطنية ومؤسساتها الجمهورية ووحدة ترابها واستقرار مجتمعها، هذا دربنا بالأمس، وهو اليوم، وسيبقى للغد إن شاء الله.

واردف الامين العام لحزب الارندي ، قائلا وانسجاما مع روح دستور 2020 في المساهمة الصادقة في جهد وعزيمة عكف، الرئيس تبون على تصحيح الانحرافات.

وإضفاء عهد جديد تميز بتجسيد التزاماته الـ 54 واعتماد نمط جديد في تسيير شؤون الدولة مبني على الشفافية والصرامة، مع الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة المستمد من بيان الفاتح نوفمبر 54.

مضيفا ان الرئيس تبون ، باشر التأسيس لعهد اقتصادي جديد وفق نظرة استشرافية مرتكزة على الاستثمار المنتج للثروة، والتفكيك التدريجي للتبعية للمحروقات،

مع وضع حد لكل الانحرافات ومظاهر الفساد واستنزاف القدرات المالية للدولة التي كانت سائدة في الفترة السابقة.

وقال ياحي ايضا، ان هذا الجهد الوطني المنتهج في هذا الإطار، بدأ يعطي ثماره من خلال المؤشرات الاقتصادية الكلية المعلن عنها من طرف المؤسسات الدولية المتخصصة.

ياحي يثمن ثبات الجزائر في مواقفها نصرة للقضايا العادلة

كما ثمن الامين العام للارندي ثبات الجزائر على مواقفها المبدئية، وبالخصوص تجاه قضية فلسطين الصامدة، وقضية تصفية الاستعمار في الصحراء الغربية،

والحضور القوي لدبلوماسيتنا، من هذه القضايا، نقطة تداول مستمر في المحافل الدولية ولاسيما هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

وشدد ياحي ان هذه المواقف المتقدمة والمشرفة التي استمدها الرئيس من تشبعه بالروح الوطنية وانسجامه مع إرادة شعبه تجاه هذه القضايا،

باتت تزعج البعض الذين لايفوتون أي فرصة لنصب العداء للجزائر من خلال محاولاتهم اليائسة للمساس باستقرارنا ووحدتنا الوطنية.

مساندة الرئيس تبون .. لتحقيق مكاسب جديدة سيكتبها التاريخ بأحرف من ذهب

وفي هذا الاطار شدد مصطفى ياحي كلمته ، بالتأكيد ان خيار مساندة ودعم المترشح المواطن عبد المجيد تبون للفوز بعهدة رئاسية جديدة من أجل تحقيق مكاسب اقتصادية واجتماعية أخرى سيكتبها التاريخ بأحرف من ذهب.

مختتما كلمته بتأكيد التزام حزب التجمع الوطني الديموقراطي على إنجاح الموعد الانتخابي الهام لنفوت الفرصة على كل المتربصين والحاقدين بالجزائر.

ومشيدا بقوة وعزيمة جيشنا الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني وكل أفراد قواتنا الأمنية، الصخرة التي تتحطم أمامها كل محاولات زعزعة استقرار وأمن الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى