الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الارندي: المرشح تبون الانسب لقيادة الجزائر

فايزة سايح

Ads

اكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي مصطفى ياحي اليوم السبت من ولاية أم البواقي، ان التهديدات المحدقة بالجزائر و المكتسبات المحققة.

على كل الاصعدة الى جانب المشاريع الكبرى التي اطلقها المترشح تبون تؤهله للظفر بعهدة ثانية لانه الرجل الانسب .

وفي هذا الصدد ،دعا ياحي الشعب الجزائري إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع يوم السابع سبتمبر المقبل للتصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون.

كما دافع ياحي في نفس الكلمة أمام مناضلي الحزب بولاية أم البواقي بقوة عن المكتسبات التي حققتها الجزائر على جميع الأصعدة وفي كل القطاعات السياسية و الاجتماعية والاقتصادية والدبلوماسية.

داعيا إلى ضرورة حماية هذه المكتسبات ، بالالتفاف حول المترشح الحر عبد المجيد تبون بهدف تعزيز المكتسبات في العهدة الثانية .

وفي ذات الشأن، ذكر أمين عام الارندي بجملة الاصلاحات التي أطلقها الرئيس عبد المجيد تبون لاسيما ماتعلق بجملة المشاريع الاقتصادية الاستراتيجية في مجالات الصناعة والفلاحة والزراعة والمنشآت القاعدية الكبيرة.

 

على غرار خطوط السكك الحديدية والطريق العابر للصحراء والطريق بين الجزائر وموريتانيا، ومشروع غار جبيلات للحديد ، وغيرها من المشاريع الكبرى في تاريخ الجزائر التي ستعطي قفزة قوية للاقتصاد الوطني.

وفي ذات االاطار، حذر مصطفى ياحي حذر من التهديدات التي تحيط بالجزائر لاسيما في ظل التطورات الخطيرة التي تشهدها ليبيا وشمال مالي،

داعيا الجزائريين إلى ضرورة الانتباه لتلك التهديدات والالتفاف حول المترشح عبد المجيد تبون باعتباره الرجل الاقوى والانسب للجزائر والجزائريين في هذا السياق.

 

                                       

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى