الإنتخابات الرئاسيةالجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الأرندي : نتائج الانتخابات الرئاسية”عربون ثقة” من الشعب الجزائري

يونس بن عمار

Ads

أعرب حزب التجمع الوطني الديمقراطي الارندي، عن ارتياحه لنتائج الانتخابات الرئاسية بعد إعلان المحكمة الدستورية للنتائج النهائية للإنتخابات الرئاسية ليوم 07 سبتمبر 2024 .

وفي هذا الصدد أعرب التجمع الوطني الديمقراطي، في بيان أصدره اليوم السبت عقب صدور النتائج النهائية ، عن مباركته للشعب الجزائري نجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الهام في تعزيز المسار الديمقراطي بالجزائر.

كما جدد الارندي تهانيه للمترشح الحر عبد المجيد تبون على فوزه بهذه الانتخابات بأغلبية الأصوات المعبر عنها، لتقلد منصب رئيس الجمهورية لعهدة جديدة، مع تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهامه النبيلة خدمة لمصلحة الوطن والمواطن.

واعتبر حزب التجمع الوطني الديمقراطي أن النتائج التي أفرتها هذه الانتخابات الرئاسية، هي بمثابة عربون ثقة من الشعب الجزائري الأبي تجاه المترشح الحر عبد المجيد تبون وبرنامجه الانتخابي، كما أنها رسالة تعبر عن الالتفاف القوي للمواطنين حول مؤسساتهم الدستورية لمجابهة كل التحديات التي تواجه البلاد.

واضاف الارندي في بيانه ، إن حصول عبد المجيد تبون على أغلبية الأصوات المعبر عنها في هذه الانتخابات هو مؤشر قوي عن رغبة الشعب الجزائري في تمكين السيد رئيس الجمهورية من استكمال مسار الإصلاحات الهيكلية التي أطلقها خلال العهدة الأولى حتى تقطف الجزائر ثمارها، والتي ستتجلى آثارها الإيجابية على كافة الأصعدة خلال هذه العهدة.

وعليه جدد التجمع الوطني الديمقراطي التزامه بالوقوف إلى جنب رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في تجسيده لبرنامجه الرئاسي، من خلال منتخبي ومناضليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى